مجرم الحرب وسبب الكارثة عضو في “مجلس سلام غزة”.. هزلت
عبد الله المجالي
“بكل الحب والاحترام والتقدير؛ يشرفنا سيد نتن أن تنضم معنا في مجلس السلام الخاص بقطاع غزة الذي شننت عليه حرب إبادة ونجحت حتى الآن في قتل أكثر من 71 ألف فلسطيني أغلبهم نساء وأطفال، وجرح أكثر من 171 ألف فلسطيني أغلبهم من النساء والأطفال، والتسبب بفقدان أكثر من 11 ألف فلسطيني. كما نجحت في تدمير أكثر من 90 في المئة من القطاع بما فيها البيوت والمجمعات السكنية والجامعات والمستشفيات والمساجد والمدارس. وكان لك دور بارز في تجويع أهالي غزة ومنع الغذاء والدواء والطاقة عنهم ما جعلك تنجح في قتل المزيد منهم..
سيد نتن: ندعوك لتنضم إلينا في مجلس السلام كي نستطيع إكمال ما بدأته من حملة تنظيف لقطاع غزة لإعادة بنائه مرة أخرى بأموال البعض على أسس ترضيك وترضينا ودون أن نحملك فلسا واحدا، بل ستكون لنا في الاستثمار هناك وجني الأرباح؛ إنها فرصة عظيمة أليس كذلك..
عزيزي نتن: نظرا للنجاح العظيم الذي حققته في قطاع غزة، والذي ما كان له أن يتحقق لولا دعمنا المباشر وسلاحنا الذكي المتطور، فإننا نتطلع إلى مشاركتك في مجلس السلام في ريفييرا الشرق الأوسط..
آمل أن تصلك دعوتي هذه وأنت ترفل في أثواب الصحة والعافية، راجيا قبولها والسلام..
المخلص أو المخلّص دونالد ترامب”!
هذه الرسالة التي أفترض أن السيد الأمريكي دونالد ترامب بعثها للإرهابي المطلوب للمحكمة الجنائية الدولية بتهم ارتكاب جرائم حرب في غزة يدعوه فيها للانضمام لما يسمى “مجلس السلام” في قطاع غزة، والتي وافق الأخير عليها!! فهل هناك من يستطيع أن يسمي ذلك المجلس بـ”مجلس السلام” بعد الآن!!