ترامب المجنون حاكم قطاع غزة المفجوع!!
بترحيب حار من دول عربية وإسلامية تم تتويج الرئيس الأمريكي المجنون حاكما عاما لقطاع غزة المفجوع!!
وكعادته في تضخيم إنجازاته القزمية منها أو حتى الوهمية، فقد أشاد السيد المنتفخ بالقرار الذي يؤيد خطته ويعتمده رئيسا لـ”مجلس السلام”، ورآه ” أحد أكبر التوافقات في تاريخ الأمم المتحدة، وسيؤدي إلى مزيد من السلام في جميع أنحاء العالم”!!
تخيلوا معي رئاسة ترامب الأهوج لمجلس السلام في قطاع غزة، ومع تخيلكم ضعوا في الخلفية تصريحاته التي توضح رؤيته لإحلال السلام!! في القطاع بدءا من تصريحه الشهير حول ترحيل سكان القطاع إلى مصر والأردن وإقامة مدن جديدة تحتوي شاليهات وكازينوهات لتصبح رفيرا الشرق الأوسط!!
تخيلوا معي المجنون ترامب وهو يتابع تفاصيل العمل في “مجلس السلام”!!
أدرك أنه سيكون رئيسا اسميا لـ”مجلس السلام” وأن هناك رئيسا فعليا سيتم اختياره، وربما يكون بطرس الناسك المدعو توني بلير، أو اليهودي صهر ترامب التاجر جاريد كوشنر الصديقان الحميمان لبعض الدول العربية، لكن ذلك لن يضمن تدخلات وتصريحات وشطحات السيد المهووس بالسلطة وحب السيطرة.
بالمناسبة ليس هناك أي اسم عربي أو إسلامي مطروح لإدارة المجلس تحت رئاسة ترامب المجنون.
ليس هذا خلاصة قرار مجلس الأمن الذي صدر بشأن خطة ترامب في قطاع غزة، بل أحد تجليات الضعف العربي الإسلامي أمام الرئيس المجنون الذي سلموه طواعية مفاتيح قطاع غزة عبر ما يسميه هو “مجلس السلام”!!
بالطبع هذه ليست نهاية المطاف، وبالطبع لدى الدول التي رحبت بالقرار مصالحها وعلاقاتها وظروفها الخاصة، وربما قد يكون لها نوايا أو استراتيجيات أخرى فيما بعد. لكن في النهاية صدر قرار من مجلس الأمن ربما يكون سببا في فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية، ووضع الشعب الفلسطيني في غزة تحت الوصاية الدولية لكن بإشراف أمريكي صهيوني!!