3 شهداء و15 جريحاً وصلوا مستشفيات غزة خلال يوم
فبراير 3, 2026 2:07 م
غزة – وكالات
أفادت وزارة الصحة في غزة بوصول مستشفيات القطاع 3 شهداء و15 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأشارت الصحة في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن عددًا من الضحايا لا زالوا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.
وأوضحت أن إجمالي الشهداء بلغ منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، 529 شهيدًا والإصابات 1,462، وحالات الانتشال 717 شهيدًا.
وذكرت أن الإحصائية التراكمية منذ بداية العدوان الإسرائيلي في 7 تشرين الأول /أكتوبر 2023، بلغت 71,803 شهداء و171,570 مصابًا.
مصنف في:فلسطين