شهيد وجريح برصاص جيش الاحتلال ومروحياته ودباباته في خانيونس
غزة – وكالات
استشهد فلسطيني، صباح اليوم الثلاثاء، بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوبي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وأفادت مصادر إعلامية باستشهاد أحمد محمد أحمد عبد العال (19 عامًا)، إثر إصابته برصاص جيش الاحتلال في رأسه بمنطقة المسلخ جنوبي مدينة خان يونس.
وأشارت إلى وصول مُصاب بجروح متوسطة بنيران جيش الاحتلال، في محيط مقبرة الشيخ ناصر شرقي خان يونس.
ولفت إلى أن مروحيات إسرائيلية تطلق النار شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.
ولفت إلى تواصل إطلاق النار بشكل مكثف فجر اليوم من الدبابات الإسرائيلية شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.
وتواصل “إسرائيل” خروقاتها لوقف إطلاق النار الذي وقعته مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مما أسفر منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن استشهاد 526 فلسطينياً وإصابة 1447 آخرين.
وأنهى الاتفاق حرب إبادة جماعية بدأتها “إسرائيل” في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول 2023 واستمرت عامين، وخلفت أكثر من 71 ألف شهيد وما يزيد عن 171 ألف جريح، ودماراً هائلاً مع كلفة إعادة إعمار قدّرتها الأمم المتحدة بنحو 70 مليار دولار.