الاحتلال يقتحم الضفة ويعتقل فلسطينيين في رام الله ومخيم قلنديا
رام الله – وكالات
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية المحتلة.
ففي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين خلال اقتحامها المدينة.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الطيرة في المدينة واعتقلت فلسطينيين ، فيما اقتحمت بلدة سلواد شرق رام الله، وداهمت عدة منازل فيها.
وفي السياق ذاته، أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة على مدخل بلدة ترمسعيا شمال رام الله.
وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينية ونجلها، خلال اقتحامها مخيم قلنديا.
وأفادت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال داهم عدة منازل في المخيم، واعتقل جهاد حماد ووالدته سارة حماد، بعد مداهمة منزلهما والعبث في محتوياته.