الاحتلال يداهم بلدات في الضفة ويشن حملة اعتقالات
الضفة المحتلة – وكالات
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
ففي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من قرية جيوس شرق المدينة.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من عمرو جهاد سليم، غسان حسام الحرامي، محمد إبراهيم نوفل، وبنان مراد خالد، بعد مداهمة منازلهم في القرية وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
وفي مدينة سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان غرب المدينة، ونفذت عمليات تفتيش واسعة داخل عدد من المنازل.
ووزعت القوات منشورات تحذيرية على الفلسطينيين، وسط حالة من التوتر سادت البلدة جراء الاقتحام.
وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من بلدة بيتا جنوب المدينة.
وأفادت مصادر أمنية بأن القوات اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من البلدة، هم: يحيى عادل عثمان، وعادل أحمد عثمان، وخالد جمال عثمان، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.
وأضافت أن القوات اقتحمت أحياء عدة من المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، وداهمت منزلًا في عسكر البلد، وفتشته وعبثت بمحتوياته.
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من مخيم شعفاط شمال شرقي المدينة.
وذكرت مصادر محلية أن جيش الاحتلال اقتحم الحارة التحتا في المخيم واعتقل شابًا، بعد مداهمة منزله والعبث في محتوياته.