الاحتلال يواصل المداهمات والاعتقالات في نابلس وجنين وسلفيت والقدس المحتلة
الضفة الغربية – وكالات
داهم جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت مدن وقرى بالضفة الفرية، وفتش منازل الفلسطينيين واعتقل عددًا منهم.
واقتحمت قوات الاحتلال ، فجر اليوم، مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.
وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية في نابلس، وداهمت عدة منازل في مخيم عسكر الجديد، وفتشتها، وسط انتشار واسع داخل أزقة المخيم ، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
واعتقلت قوات الاحتلال شاباً من مدينة جنين خلال اقتحام بناية في واد عز الدين بالمدينة.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً بعد مداهمة البناية التي كان يتواجد فيها في منطقة واد عز الدين في الحي الشرقي من المدينة.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت الحي ونشرت آلياتها في منطقة واد عز الدين، وداهمت بناية تعود لعائلة الصانوري.
كما اقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال مخيم عسكر الجديد شرق نابلس وبلدة دير حطب، وداهمت منزلًا واعتقلت فلسطينياً.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت.
وفي القدس، احتجزت قوات الاحتلال شباناً واعتقلت عريسًا من صالة أفراح ببلدة العيزرية شرق المدينة المحتلة.