استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب نابلس
السبيل –
أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية (مقرها رام الله)، مساء الثلاثاء، استشهاد مواطن فلسطيني عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص على مركبة بين بلدتي عوريف وعينابوس، جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة.
وقالت الهيئة إن طواقمها في محافظة نابلس تتابع استلام جثمان الشهيد قيس سامي جاسر علان (20 عاما)، الذي ارتقى بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النار عليه أثناء وجوده داخل مركبة على الطريق الواصل بين البلدتين.
وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أفادت في وقت سابق بإصابة أربعة مواطنين جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص على مركبتهم في المكان ذاته، مشيرة إلى أن من بين الإصابات حالات وصفت بالخطيرة.
ويأتي هذا الحادث في ظل تصاعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في محافظة نابلس، لا سيما في القرى والبلدات الجنوبية، وسط استمرار الاقتحامات وإطلاق النار تجاه المواطنين ومركباتهم.