اقتحامات واعتقالات واسعة للاحتلال في قباطية وطولكرم وقلقيلية وطوباس ورام الله
الضفة الغربية – وكالات
داهم جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، مدن وقرى في الضفة الغربية المحتلة، وشن حملة اعتقالات واسعة، وسط عدوان متصاعد على قباطية بجنين، وطولكرم شمالي الضفة.
وواصل جيش الاحتلال اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين وداهم فجر اليوم عددًا من المنازل.
واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال برفقة جرافات بلدة قباطية جنوب جنين.
وفرض جيش الاحتلال حظر التجول في قباطية، التي تتعرض لعدوان منذ أمس، عقب تنفيذ شاب من البلدة عملية دهس وطعن أدت لمقتل إسرائليين وإصابة آخرين في العفولة، ردًا على جرائم المستوطنين.
وتشهد قباطية مداهمات للمنازل واعتقالات وإغلاق طرق وتخريب وتجريف للبنية التحتية خلال العدوان المستمر عليها.
وفي قلقيلية، داهمت قوات ات الاحتلال منزلًا خلال اقتحام بلدة عزون شرق المدينة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عسكر الجديد بنابلس وداهمت عددًا من المنازل وأطلقت الرصاص.
وفي طوباس أطلقت قوات الاحتلال قنابل دخانية في حي الثغرة بالمدينة، التي تتعرض لاقتحامات متواصلة.
وفي رام الله، نصبت قوات الاحتلال كاميرات مراقبة على عمارة سكنية تواصل اقتحامها منذ أمس في المنطقة الغربية بقرية المغير شمال شرق رام الله.