“صحة غزة”: جميع مستشفيات الشمال خرجت عن الخدمة
مايو 18, 2025 3:13 م
السبيل- قالت وزارة الصحة في غزة، يوم الأحد، إن جميع المستشفيات العامة في محافظة شمالي القطاع أصبحت خارجة عن الخدمة.
وأوضحت الوزارة في بيان أن ذلك يأتي بعد تدمير مستشفى بيت حانون ومستشفى كمال عدوان، وإخراج المستشفى الأندونيسي عن الخدمة.
وأضافت أن الاحتلال كثف من محاصرته بالتغطية النارية للمستشفى الأندونيسي ومحيطه.
وأشارت إلى أن منع وصول المرضى والطواقم والإمدادات الطبية أخرج المستشفى الأندونيسي عن الخدمة.
مصنف في:فلسطين
الوسوم:غزة