بعد فتح معبر رفح.. مسنة عادت لغزة: عصابة أبو شباب اقتادوني وسلموني لجيش الاحتلال للتحقيق
فبراير 3, 2026 9:01 ص
غزة – وكالات
وصلت، مساء الاثنين، حافلة تقل عددًا من المسافرين العائدين إلى غزة عبر معبر رفح إلى مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوبي القطاع.
وأفادت مصادر إعلامية بوصول 12 فلسطينياً من مصر إلى القطاع عبر معبر رفح في اليوم الأول من فتحه جزئيًا بقيود أمنية إسرائيلية مشددة.
وفي السياق قالت مُسنّة عادت إلى القطاع عبر معبر رفح إن عناصر من عصابة أبو شباب اقتادوها وسلّموها لجيش الاحتلال للتحقيق.
يذكر أن قوات الاحتلال فتحت معبر رفح بين مصر وغزة، منذ صباح الاثنين، بعد نحو 20 شهرًا على إغلاقه بشكل كامل ضمن احتلال مدينة رفح جنوبي القطاع.