في العيد الرابع لغزة تحت العدوان.. “حماس” للأمة: وعد الله بالنصر راسخ
السبيل – عمان
هنأت حركة حماس الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية بعيد الأضحى، داعيةً الله “أن تكون أيّامه ميداناً لتكثيف التضامن مع شعبنا وتضميد جراحه وتصعيد الحراك لكسر الحصار وفتح المعابر وإنهاء العدوان”.
وأشارت اليوم الخميس إلى أن هذا “العيد الرَّابع الذي يحلّ على أهلنا في قطاع غزَّة، وهم يواجهون العدوان والإبادة، قصفاً وتدميراً وتجويعاً وحصاراً، منذ أكثر من 600 يوم، ورغم عمق الآلام والجراح والمأساة، فلا مكان على أرض غزَّة العزَّة سوى للصبر والصمود والتضحية والإباء، والإيمان الرَّاسخ بوعد الله الثابت بنصر عباده المؤمنين ودحر الغزاة المعتدين”.
وقالت: “نهنّئ شعبنا العظيم بعيد الأضحى المبارك، ونسأل الله تعالى أن يعيد عليهم أيَّامه المباركة بمزيد من التلاحم والتراحم والتكاتف والتآلف، وقد توقّف العدوان، ودُحر الاحتلال عن أرضنا، وتحقّقت لشعبنا تطلعاته في الحريّة والاستقلال وتحرير الأرض والمقدسات، وفي القلب منها القدس والمسجد الأقصى المبارك”.
وختمت: “نبارك لأمَّتنا حلول عيد الأضحى المبارك، ولحجَّاج بيت الله الحرام الميامين أداءَهم مناسك الحج هذا العام، وندعو إلى أن تكون أيام العيد فرصة لتكثيف المبادرات الفاعلة في إغاثة شعبنا وتضميد جراحه وتعزيز صموده، وتصعيد كل أشكال الحراك المتضامن مع قطاع غزَّة لكسر الحصار وفتح المعابر”.