الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة
رام الله – وكالات
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال 17 فلسطينيا خلال اقتحامها مخيم “العروب” وبلدة سعير شمال مدينة الخليل جنوبي الضفة.
وقالت المصادر إن قوات الاحتلال داهمت عددًا من أحياء مخيم العروب، ونفذت حملة مداهمة وتفتيش لعدد من منازل الفلسطينيين.
وأضافت أن القوات اعتقلت كلًا من: يحيى زكريا محيسن، محمد عماد البدوي، محمد حسن البدوي، كرم محمود محيسن، محمود محيسن، إمام محيسن، إبراهيم عطا الله جوابرة، صهيب وليد البدوي، ضياء عبد جوابرة، وئام مسلم أبو غازي، بشار عبد سعيد جوابرة، جمال نواف جوابرة، صامد جهاد جعارة، محمد أبو سل، ومحمد محمود محيسن، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة “سعير”، وداهمت عددًا من المنازل، واعتقلت: محمد صقر جرادات، وأيمن عبد السلام.
وفي مدينة البيرة، أفادت مصادر أمنية بأن الاحتلال اقتحم حي “أم الشرايط”، واعتقل الشابين جهاد علقم وحسن الطوخي، بعد مداهمة منزليهما والعبث في محتوياتهما.
وذكرت أن جنود الاحتلال اقتحموا مخيم الأمعري وأطلقوا الرصاص خلال عملية الاقتحام.
وأوضحت أن الجنود داهموا عددًا كبيرًا من منازل الفلسطينيين، وأخضعوا أصحابها لتحقيق ميداني، قبل أن يعتقلوا عددًا منهم.
وفي نابلس شمالا، اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل وعمارات سكنية خلال اقتحام بلدة “برقة”، ومخيم عسكر القديم.
وأما في طولكرم، فداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد أشرف نعالوة، ومنزل عائلة الصحفي حمزة حمدان وعاثت فيهما خرابًا كبيرًا.
واعتقلت القوات معاذ شحادة، بعد مداهمة منزله في بلدة قفين شمال طولكرم.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين، عقب مداهمة منازلهم من قرية العساكرة شرق المدينة، وتفتيشها. والمعتقلون هم: أحمد ناصر عساكرة، وعطا داود عساكرة، ومحمد علي عساكرة.