أحدهما أسير محرر مبعد.. شهيدان بغزة برصاص جيش الاحتلال وتواصل الغارات ونسف المنازل
غزة – وكالات
استُشهد فلسطينيان بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، في قطاع غزة، في خروقات متواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار.
وأفادت مصادر إعلامية باستشهاد الشاب بهاء محمد الفجم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
كما استُشهد صباح اليوم الأسير المحرر باسل الهيموني، المبعد من مدينة الخليل إلى قطاع غزة، متأثراً بجراح أصيب بها جراء قصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفه يوم أمس.
وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، فيما نفذ جيش الاحتلال عمليات نسف منازل فلسطينيين شرقي مدينة غزة.
وأفاد مراسلنا بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ عمليات نسف شرقي مدينة غزة.
وبين أن قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا استهدف مناطق شرقي مدينة غزة.
ولفت لشن غارة جوية إسرائيلية شرقي مدينة غزة.
وحسب مصادر إعلامية، فإن إطلاق نار من الآليات الإسرائيلية شهدته مناطق شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.
كما أفاد بوقوع إطلاق نار من الطيران المروحي الإسرائيلي شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وفي رفح أطلق الطيران المروحي الإسرائيلي نيرانه تجاه المدينة جنوبي القطاع.
وأطلقت زوارق حربية إسرائيلية نيرانها بشكل مكثف في عرض بحر مدينة خان يونس ورفح جنوبي قطاع غزة.
وفي المحافظة الوسطى، أفادت مصادر إعلامية بشن غارة جوية ثانية شرقي دير البلح وسط قطاع غزة.
كما شن طيران الاحتلال غارة جوية شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وتأتي خروقات الاحتلال بعد يوم دامٍ استشهد فيه 23 فلسطينياً في تصعيد إسرائيلي شهده القطاع أمس.
ويواصل جيش الاحتلال خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار بغزة الساري منذ أكتوبر من العام المنصرم.