3 شهداء و18 إصابة في غزة خلال يومين
غزة – وكالات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة وصول ثلاثة شهداء إلى المستشفيات، من بينهم شهيدان جديدان وشهيد انتشال، بالإضافة إلى 18 إصابة.
وقالت الوزارة في تصريح صحفي تلقته “قدس برس” اليوم السبت، “لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى اللحظة”.
وأضافت: منذ وقف إطلاق النار (11 أكتوبر) بلغ:
• إجمالي الشهداء: 418
• إجمالي الإصابات: 1,171
• إجمالي الانتشال: 684
وأشارت إلى أن الإحصائية التراكمية منذ بداية العدوان في 7 أكتوبر 2023 بلغت:
• تراكمي الشهداء: 71,384
• تراكمي الإصابات: 171,251
ونوهت إلى أنه قد تم إضافة 110 شهداء إلى الإحصائية التراكمية للشهداء، ممن تم اكتمال بياناتهم واعتمادهم من لجنة اعتماد الشهداء، خلال الفترة من 26/12/2025 حتى 02/01/2026.