اتفاق الـ”نصف حرب”.. غارات للاحتلال ونسف منازل في خانيونس ورفح وجباليا والتفاح
غزة – وكالات
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، عمليات القصف ونسف منازل الفلسطينيين في مناطق شرقي قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا بأن آليات الاحتلال أطلقت النار شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.
وذكر أن مدفعية الاحتلال استهدفت المناطق الشرقية من خان يونس.
وأشار إلى تجدد إطلاق النار المكثف من الطيران المروحي على مدينة رفح جنوبي القطاع.
وفي السياق، أطلق الطيران المروحي الإسرائيلي النار المكثف شرقي مخيم البريج وسط القطاع.
وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية على مخيم جباليا شمالي غزة.
ونفذ جيش الاحتلال عمليات نسف لمباني سكنية داخل “الخط الأصفر” في حي التفاح شمال شرقي مدينة غزة.
ومساء الاثنين، شنت طائرات الاحتلال غارات جوية شرقي مدينة غزة.
وكانت طواقم الدفاع المدني تمكنت بعد التنسيق عبر مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية “أوتشا”، من التوجه إلى منطقة التفاح مفترق “السنافور” شارع صلاح الدين، وإخلاء إصابتين جديدتين (طفل وسيدة)، واجلاء عشرات الأسر التي حاصرها الاحتلال في منازلها وسط نيران دباباته وطائراته المسيرة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 5 بينهم سيدتان وطفلان.
وتواصل قوات الاحتلال خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق التار بين حركة حماس و”إسرائيل”، الذي دخل حيز التنفيذ في 10 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.