إصابتان بنيران الاحتلال شرقي غزة
أبريل 13, 2026 8:36 م
السبيل –
أصيب فلسطينيان مساء اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حيي الشجاعية والزيتون شرقي مدينة غزة.
وأفادت مصادر محلية بإصابة مواطنين اثنين برصاص قوات الاحتلال في حيي الشجاعية والزيتون شرقي مدينة غزة.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، خروقاتها لوقف إطلاق النار بين حركة حماس و”إسرائيل”، الذي دخل حيز التنفيذ في 10 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، من خلال عمليات القصف وإطلاق النار ونسف منازل المواطنين في قطاع غزة.
مصنف في:فلسطين