إعلام عبري: 58 إصابة وتضرر منازل إثر سقوط صاروخ ايراني في الجليل
السبيل – وكالات
أكد اسعاف الاحتلال اليوم الجمعة أن 58 شخصا أصيبوا جراء سقوط صاروخ إيراني في منطقة سكنية مأهولة في “الزرازير” بالجليل شمال فلسطين المحتلة، وذلك عقب إطلاق إيران عدة رشقات صاروخية متتالية.
وذكرت صحيفة /يديعوت أحرونوت/ العبرية أن 300 منزل تضرر في الجليل إثر سقوط صاروخ إيراني. وأفادت الصحيفة برصد ضربة صاروخية منسقة ومتزامنة من لبنان وإيران باتجاه شمال فلسطين المحتلة.
وأكدت صحيفة /هآرتس/ العبرية رصد إطلاق 3 موجات صاروخية باتجاه دولة الاحتلال خلال ساعة.
وأعلن الحرس الثوري الإيراني استهدافه مناطق في القدس المحتلة و”تل أبيب” وإيلات وقاعدة موفق السلطي وقواعد أمريكية في المنامة وأربيل بالصواريخ والمسيرات خلال الموجة 43 من “الوعد الصادق 4”.
وسبق هذه الرشقات الصاروخية المتتالية دفعة صواريخ ايرانية باتجاه “تل أبيب” ومحيطها تزامنت مع إلقاء نتنياهو خطابه وفق ما أكدته الجبهة الداخلية للاحتلال.