مقتل جندي أمريكي سابع في الحرب ضد إيران
السبيل
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية اليوم الأحد، مقتل أحد جنودها الليلة الماضية، في السعودية، متأثرا بإصابة سابقة تعرض لها.
وقالت القيادة المركزية “سينتكوم” في بيان، إن الجندي “كان قد أصيب بجروح خطيرة في موقع هجوم استهدف القوات الأمريكية في المملكة العربية السعودية في الأول من آذار/ مارس”.
وأكدت أن “هذا هو الجندي السابع الذي يُقتل في العمليات القتالية ضد إيران”.
وعادة ما تعلن الولايات المتحدة هوية الجنود القتلى بعد 24 ساعة من الإعلان عن وفاتهم.
وبحسب وسائل إعلام أمريكية فإن الجنود الستة القتلى السابقين، قضوا في قصف إيراني استهدف قواعد عسكرية أمريكية في الكويت.
في حين أعلنت الولايات المتحدة أن عدد جنودها الجرحى ارتفع إلى نحو 18، مع وجود إصابات خطيرة.
TAMPA, Fla. – Last night, a U.S. service member passed away from injuries received during the Iranian regime’s initial attacks across the Middle East. The service member was seriously wounded at the scene of an attack on U.S. troops in the Kingdom of Saudi Arabia…
— U.S. Central Command (@CENTCOM) March 8, 2026