أمريكا تعلن ارتفاع عدد قتلى جنودها في الحرب ضد إيران
السبيل
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد قتلى الجنود في الحرب ضد إيران إلى أربعة.
وقالت القيادة في بيان، إن جنديا رابعا من القوات الأمريكية المشاركة في العملية، توفي متأثرا بإصابته بجروح حطيرة خلال الهجمات الإيرانية.
والأحد، أعلنت الولايات المتحدة مقل ثلاثة جنود، وإصابة خمسة آخرين بجروح خطيرة، دون تحديد المكان.
إلا أن وسائل إعلام أمريكية قالت إن الجنود القتلى والمصابين سقطوا في ضربة أمريكية استهدفت قاعدة في الكويت.
وتخوض الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي حربا عنيفة ضد إيران منذ صباح السبت، تقابلها طهران بقصف مكثف على الاحتلال الإسرائيلي، والقواعد الأمريكية في المنطقة.
CENTCOM Update
TAMPA, Fla. – As of 7:30 am ET, March 2, four U.S. service members have been killed in action. The fourth service member, who was seriously wounded during Iran’s initial attacks, eventually succumbed to their injuries.
Major combat operations continue and our…
— U.S. Central Command (@CENTCOM) March 2, 2026