لاريجاني يهدد: سنجعل الصهاينة والأمريكيين يندمون
السبيل
هدد الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي لاريجاني، بـ“جعل الصهاينة والأمريكيين يندمون”، مؤكدا أن ما وصفهم بـ”الظالمين الدوليين” سيتلقون “درسا لا يُنسى”.
ونشر لاريجاني عبر حسابه في منصة “إكس” تدوينة باللغة الفارسية قال فيها: “سنُجبر المجرمين الصهاينة والأمريكيين عديمي الشرف على الندم”، مضيفا أن “الجنود الشجعان والشعب الإيراني العظيم سيُلقنون جهنميّي الظلم الدولي درسا لا يُنسى”.
وتأتي تصريحات لاريجاني في ظل عدوان إسرائيلي أمريكي مستمر على إيران، قابلته طهران برشقات صاروخية استهدفت مدنا إسرائيلية، وقواعد أمريكية في دول الخليج.
تبهکاران صهیونیست و آمریکائیان بیصفت را پشیمان میکنیم.
سربازان سلحشور و ملت بزرگ ایران درسی فراموش نشدنی به دوزخیانِ ستمکار بین المللی خواهند داد.— Ali Larijani | علی لاریجانی (@alilarijani_ir) February 28, 2026