شهيدة برصاص الاحتلال في بيت لاهيا
السبيل
استشهدت شابة فلسطينية، الأحد، متأثرة بإصابتها برصاص قوات الاحتلال في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك على وقع انتهاكات واسعة تنفذها قوات الاحتلال في مناطق عديدة، تشمل إطلاق نار صوب مناطق النزوح، وقصف مدفعي، وعمليات نسف للمنازل خلف الخط الأصفر.
وقالت مصادر محلية، إن المواطنة بسمة عرام بنات استشهدت، متأثرة بإصابتها الحرجة برصاص الاحتلال صباح الأحد أثناء تواجدها في منطقة لا تسيطر عليها قوات الاحتلال في بيت لاهيا، شمال القطاع.
وارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 72,072 شهيدا، و171,741 مصابا، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.
وبينت أن إجمالي الشهداء منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي قد ارتفع إلى 614، وإجمالي الإصابات إلى 1,643، فيما جرى انتشال 726 جثمانا.