الاحتلال يسلم جثامين 15 شهيداً من غزة
نوفمبر 10, 2025 12:01 م
غزة – وكالات
سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، جثامين 15 شهيدًا فلسطينيًا من قطاع غزة، وذلك ضمن صفقة التبادل مع المقاومة.
وحسب “مراسلنا” فإن الاحتلال سلم جثامين 15 أسيراً فلسطينياً، وصلوا لمستشفى ناصر الطبي جنوبي قطاع غزة. ضمن صفقة التبادل.
ويرتفع بذلك عدد الجثامين المستلمة منذ وقف إطلاق النار بغزة في العاشر من أكتوبر المنصرم، إلى 315 جثمانًا.
مصنف في:فلسطين