الاحتلال يقتحم بلدات في الضفة ويعتقل عدداً من الفلسطينيين
الضفة المحتلة – وكالات
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية المحتلة، طالت عددًا من الفلسطينيين.
ففي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين في بلدة دورا جنوب المدينة.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: ايمن عبد القادر الرجوب ونجله ضياء وحسين محمد حسين أبو هواش، بعد مداهمة منازلهم وفتشتها.
وفي السياق، اقتحمت القوات بلدة دورا، وفتشت عدة محلات، لبيع قطع المركيات وعاثت خرابًا بمحتوياتها.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفلسطينيين محمد موسى عواد من منطقة جبل الموالح وسط المدينة، وأحمد عوض عبيات، من العبيات شرقا، بعد مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما.
وفي غضون ذلك، داهمت قوات الاحتلال قرية مراح رباح، وعبثت بمحتويات منزلي الفلسطينيين ابراهيم الشيخ، وصدام حسبن الشيخ.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال عاكف شحادة، بعد مداهمة منزله في بلدة عجة جنوب المدينة، وتفتيشه، وتخريب محتوياته.
وفي السياق، اقتحم الاحتلال بلدة برقين غرب جنين وداهم منزلًا، وفتشته.
وتواصل قوات الاحتلال لليوم الثالث على التوالي اغلاق مداخل بلدة يعبد جنوب جنين، وتحويل منازل في محيط مدخلها الى ثكنات عسكرية.
ومساء السبت، اقتحمت قوات الاحتلال، مدينة البيرة، وداهمت عددًا من المنازل، واستولت على تسجيلات كاميرات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.