الخروقات متواصلة.. الاحتلال ينسف المنازل في غزة وخان يونس
غزة – وكالات
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عمليات نسف منازل الفلسطينيين شرقي مدينتي غزة وخان يونس، في استمرار خرقها لاتفاق وقف إطلاق النار في القطاع.
وأفاد مراسلنا بأن جيش الاحتلال نفّذ عملية نسف ضخمة شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.
وذكر أن مدفعية الاحتلال استهدفت شرقي خان يونس، فيما شنت الطائرات غارات جوية.
وأوضح أن الزوارق الحربية الإسرائيلية قصفت بشكل مكثف في بحر جنوبي القطاع.
وفي مدينة غزة، أفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال نسّفت عددًا من منازل الفلسطينيين شرقي المدينة.
والجمعة، استشهد خمسة فلسطينيين، أحدهم متأثرًا بجروحه، في تواصل قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار.
وقد خلّفت هذه الإبادة أكثر من 68 ألف شهيد وما يزيد على 170 ألف جريح، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا طال 90% من البنى التحتية المدنية، مع تكلفة إعادة إعمار قدّرتها الأمم المتحدة بقرابة 70 مليار دولار.