شهيد وإصابتان بإطلاق جيش الاحتلال النار على سكان جنوب لبنان
يونيو 23, 2026 1:28 م
بيروت – وكالات
استشهد شخص وأصيب اثنان بجروح جراء قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق نيران رشاشاته باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في بلدة النبطية الفوقا جنوب لبنان.
وقال مصدر امني لبناني في بيروت إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا كانوا يتوجهون لإتمام عملية دفن بمواكبة الجيش اللبناني، موضحا انه تم رصد تمركز دبابات ميركافا وجرافة في البلدة.
مصنف في:عربي ودولي