إجلاء جنود للاحتلال الإسرائيلي أصيبوا بحدث أمني جنوبي لبنان
مايو 11, 2026 10:16 ص
القدس المحتلة – وكالات
أصيب عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، في حدث أمني جنوبي لبنان، حسبما أعلنت مصادر عبرية.
وذكرت المصادر، وفق ترجمة وكالة “صفا”، أن مروحية عسكرية، نقلت جنودًا أصيبوا في جنوبي لبنان إلى مستشفى بيلنسون “بتل أبيب”.
والإثنين، قتل جندي إسرائيلي في انفجار مسيرة مفخخة شمالي “إسرائيل”.
وكثف “حزب الله” اللبناني عملياته ضد جيش الاحتلال خلال الأسابيع الأخيرة، ردًا على العدوان المستمر رغم اتفاق لوقف النار.
مصنف في:عربي ودولي