7 شهداء و8 مصابين في غزة خلال يومين
مايو 2, 2026 11:23 ص
غزة – وكالات
أفادت وزارة الصحة في غزة بوصول مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 48 ساعة الماضية، 7 شهداء، منهم 4 جدد، و3 جرى انتشالهم، بالإضافة إلى 8 مصابين.
وأشارت الصحة في بيان، اليوم السبت، إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.
وذكرت أن عدد الشهداء والمصابين بلغ منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، 828 شهيدًا و2,342 مصابًا، والانتشال 767.
ولفتت الصحة إلى أن الإحصائية التراكمية منذ بداية العدوان في 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، بلغت 72,608 شهداء و172,445 مصابًا.
مصنف في:فلسطين