حملة مداهمات واعتقالات إسرائيلية في الضفة
الضفة المحتلة – وكالات
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
ففي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين عفب مداهمة منازلهم وتفتيشها في المدينة، والعبث بمحتوياتها.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: بهاء سليمان زلوم وعامر محمد زلوم من مدينة الخليل، ومحمد تيسير طميزي من بلدة آذنا.
وأوضحت أن القوات اعتقلت أيضًا، فايز أحمد حمامدة من مسافر يطا.
وفي السياق، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عدة طرق رئيسية وفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.
وفي مدينة جنين، شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات في بلدة يعبد جنوب المدينة تخللها اعتقال فلسطيني، واحتجاز آخر، إلى جانب دهم عدد من المنازل، وتفتيشها.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات عسكرية، وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها، وعبثت بمحتوياتها، قبل أن تعتقل محمد سامي مرعي (40 عامًا)، فيما احتجزت آخر لعدة ساعات.
وأشارت إلى أن القوات داهمت عدة منازل، وفتشتها، وعبثت بمحتوياتها، وأطلقت قنابل الصوت في محيطها، كما استولت على دراجة نارية.
وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال اقتحام بلدة دير بلوط غرب سلفيت.
وفي غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت جالا غرب بيت لحم، وتمركزت في عدة أحياء فيها.