مصابان باعتداء الاحتلال عليهما في مخيم قلنديا
فبراير 18, 2026 9:28 م
السبيل –
أصيب فلسطينيان، مساء الأربعاء، جراء اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليهما في مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تسلمت إصابتين جراء اعتداء جنود الاحتلال عليهما بالضرب، ونقلتهما إلى المستشفى.
واقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت مخيم قلنديا مساء اليوم، ما أدى لاندلاع مواجهات، تخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز.
مصنف في:فلسطين