جريمة قتل في الداخل المحتل تطال احدى السيدات
السبيل –
قتلت امرأة في طمرة، وأصيب شابان وشابة في جرائم منفصلة بقلنسوة والطيبة ورهط، بالداخل الفلسطيني المحتل.
وأفاد مركز “الزهراوي” الطبي، بأن طاقمه قدم عمليات الإنعاش لمصابة قبل نقلها إلى قسم العلاج المكثف في مستشفى “رمبام” في حيفا، شمالي فلسطين المحتلة، قبل أن تفارق الحياة.
وفي الطيبة بمنطقة المثلث الجنوبي، أصيبت شابة، تبلغ 24 عاما من العمر، بجروح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضها لجريمة إطلاق نار.
وفي رهط، أصيب شاب (36 عاما) بجروح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، مساء الخميس
وفي مدينة قلنسوة بمنطقة المثلث الجنوبي، أصيب شاب (22 عاما) بجروح وصفت بالمتوسطة جراء جريمة إطلاق نار، نقل على إثرها إلى مستشفى “مئير” لتلقي العلاج.
وبهذه الجرائم المتكررة، ارتفعت حصيلة القتلى العرب في الداخل المحتل، منذ مطلع العام إلى 43 قتيلا بينهم 6 في آخر 24 ساعة و17 خلال هذا الشهر.
وشهد العام 2025 ارتفاع عدد الضحايا بجرائم القتل لتصل إلى 252 ضحية، مقارنة بـ 233 ضحية في عام 2024، و242 ضحية في عام 2023، وسط اتهامات بتقاعس الشرطة الإسرائيلية وتواطئها مع الجريمة المنظمة، وفشلها في توفير الأمن والأمان.