الاحتلال يقتحم مخيم الفارعة جنوبي “طوباس”
يناير 23, 2026 5:11 م
السبيل – وكالات
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مخيم الفارعة جنوب طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بعدة دوريات عسكرية، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع عند مدخله.
وفي وقت لاحق، انسحبت قوات الاحتلال من المخيم دون اعتقالات أو إصابات.
ويأتي هذا الاقتحام في سياق التوتر المستمر في الضفة الغربية منذ بدء احرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، حيث كثّف الاحتلال من عملياته العسكرية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة المئات، إلى جانب اعتقال الآلاف من الفلسطينيين.
مصنف في:فلسطين