الاحتلال يعلن تسلّمه عينات من رفات محتملة لأسير في غزة
السبيل
أعلن الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، تسلمه “عينات من رفات” نُقلت عبر الصليب الأحمر ويُرجح أنها تعود لأحد الأسيرين اللذين تقول إن جثمانيهما ما يزالان داخل قطاع غزة.
وقال مكتب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في بيان، إن “إسرائيل تلقت عينات من رفات نُقلت من قطاع غزة عبر الصليب الأحمر، وسُلّمت إلى قوات الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) داخل القطاع”.
وأوضح البيان أن العينات ستُستقبل في مراسم عسكرية يشارك فيها حاخام عسكري، قبل نقلها إلى المركز الوطني للطب الشرعي التابع لوزارة الصحة لإجراء الفحوصات اللازمة.
وأضاف أنه في حال تأكيد هوية صاحب الرفات على أنها تعود لأحد الأسيرين في غزة، فسيتم إبلاغ عائلته رسميا.