171 مستوطناً يقتحمون باحات المسجد الأقصى
القدس المحتلة – وكالات
اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة بأن 171 مستوطنًا اقتحموا الأقصى، وأدوا جولات استفزازية وطقوسًا تلمودية في باحاته.
وتواصل قوات الاحتلال فرض قيود مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر الحواجز والإبعادات والتضييق على أهالي القدس والداخل المحتل.
والثلاثاء، دعت مؤسسة القدس الدولية أهالي القدس والداخل المحتل إلى شد الرحال للمسجد الأقصى، والحفاظ على حالة الرباط فيه وتعزيزها، وإبقائه قبلة للوعي والاهتمام في مواجهة السعي الإسرائيلي الحثيث إلى حصاره وعزله.