الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية
الضفة الغربية – وكالات
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 11 فلسطينياً، خلال اقتحامها قريتي اللبن الغربي ورنتيس شمال غربي المدينة.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القريتين وداهمت عشرات المنازل وخربت محتوياتها.
وأوضحت أن القوات اعتقلت من قرية رنتيس، ستة فلسطينيين، وهم: إيهاب ساري وهدان، سعد ساري وهدان، قيس وهدان، معاذ عايد الخطيب، إبراهيم شاكر أبو سليم، ومحمد حسن يحيى أبو سليم.
ومن قرية اللبن الغربي، اعتقل الاحتلال خمسة فلسطينيين، هم: باسم صلاح راضي، مصعب صلاح راضي، محمد عبد الحليم أبو سالم، ظاهر عقاب راضي، وخالد حمد الله راضي.
وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية بيت عور التحتا غرب رام الله، وداهمت منزلي الفلسطينيين عباس خضر سليمان، وخميس خضر سليمان، وعبثت بمحتوياتهما.
وفي بيت لحم، احتجزت قوات الاحتلال 44 فلسطينياً في بلدتي بيت فجار والعبيدية.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بيت فجار جنوب بيت لحم، بأعداد كبيرة وداهمت عددًا من منازل الفلسطينيين وفتشتها.
وبينت أن القوات احتجزت 40 فلسطينياً، وحققت معهم ميدانيًا، ثم أطلقت سراحهم.
وأضافت أن القوات احتجزت أربعة فلسطينيين في العبيدية شرق بيت لحم، وحققت معهم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
وفي جنين، قال نادي الأسير إن قوات الاحتلال اعتقلت شابًا، عقب مداهمة منزله وتفتيشه.
واقتحمت القوات بلدة قباطية جنوب جنين، وداهمت عددًا من المنازل وفتشتها وخربت محتوياتها، واحتجزت عددًا من الفلسطينيين وحققت معهم.
وفي السياق، داهم الاحتلال عدة منازل في حي الجابريات في مدينة جنين وفتشها.