قوات الاحتلال تستولي على أجهزة إلكترونية من منزل جنوب نابلس
نوفمبر 26, 2025 9:20 م
السبيل –
استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي على أجهزة إلكترونية من أحد المنازل في قرية مادما جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية مادما جنوب نابلس، وداهمت أحد المنازل وفتشته وعبثت بمحتوياته، واستولت على هاتف خلوي وجهاز أيباد، من المنزل.
مصنف في:فلسطين