طوباس.. مواجهات بين فلسطينيين وجنود الاحتلال
السبيل –
اندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامها مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة بعدد من الآليات العسكرية، ونشرت قوات راجلة في المدينة، كما أعاقت مرور المركبات.
كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، بلدة بيت فوريك شرق نابلس، شمالي الضفة أيضا.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وجابت شوارعها، وتجري تفتيشا في المنطقة الشرقية من البلدة وكذلك استولت على تسجيلات الكاميرات.
كما أطلقت قوات الاحتلال، قنابل الغاز السام والصوت في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.
وتشهد مدن وبلدات الضفة الغربية موجات تصعيد واسعة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، أسفرت خلال العامين الماضيين عن استشهاد ألف و62 فلسطينيا وإصابة نحو 10 آلاف آخرين.