الاحتلال يداهم بلدات في الضفة وينفذ حملة اعتقالات
الضفة الغربية – وكالات
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ فجر اليوم السبت عددًا من الفلسطينيين في حملة مداهمات واعتقالات بعدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة.
واقتحمت قوات الاحتلال بعدة آليات عسكرية، بلدة كوبر برام الله واعتقلت حمدان أبو الحاج ونجله، عقب مداهمة منزلهما.
كما اندلعت مواجهات مع الفلسطينيين، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وداهمت قوات الاحتلال منزل الشاب عبد المجيد شديد في دورا جنوب الخليل واحتجزته لساعات ونكلت به، ودمرت محتويات منزله.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الحاجة أم عامر العيسة، والدة الشاب عبد السلام العيسة، في اقتحام بلدة صانور جنوب جنين، في محاولة للضغط عليه لتسليم نفسه.
وتأتي هذه الاعتقالات في إطار سياسة الاحتلال اليومية الرامية إلى ترهيب الفلسطينيين، وتكثيف المداهمات الليلية في مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتين.