وزير فلسطيني سابق شارك بحفل تخرج ضباط جيش الاحتلال
أكتوبر 22, 2025 3:29 م
القدس المحتلة – وكالات
كشفت قناة عبرية، اليوم الأربعاء، النقاب عن اشتراك وزير سابق في السلطة الفلسطينية في مراسم تخرج دورة ضباط في جيش الإحتلال.
وذكرت القناة “14” العبرية، وفق ترجمة وكالة “صفا”، أن وزير الأسرى السابق أشرف العجرمي شارك في مراسم نهاية دورة ضباط إدارة في الجيش وألقى كلمة في الحضور، حيث جاء حضوره بدعوة رسمية من الجيش.
بدوره، قال الناشط اليميني الإسرائيلي الملقب “الظل” إن العجرمي حصل على مقابل مادي لحضوره المراسم.
مصنف في:فلسطين