الملك يتلقى برقيات بالذكرى الـ 27 ليوم الوفاء والبيعة
السبيل – بترا
تلقى الملك عبدﷲ الثاني برقيات من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية، بالذكرى السابعة والعشرين ليوم الوفاء والبيعة.
وتصادف غدا السبت، السابع من شباط، ذكرى وفاة المغفور له، بإذن ﷲ، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب ﷲ ثراه، وتسلم الملك عبدﷲ الثاني سلطاته الدستورية.
وأعرب مرسلو البرقيات عن اعتزازهم الكبير بالإرث الوطني الذي خلده المغفور له الملك الراحل الحسين، وتكريسه حياته لخدمة الأردن وشعبه وقضايا الأمة العربية.
وثمنوا جهود الملك عبدﷲ الثاني في قيادة مسيرة التحديث والتطوير، وتعزيز مكانة الأردن خارجيا، والدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.