الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد ميلاده الرابع والستين
السبيل
تلقى الملك عبدﷲ الثاني برقيات تهنئة من قادة دول شقيقة وصديقة، بمناسبة عيد ميلاده الرابع والستين، الذي يصادف الجمعة.
وعبر مرسلو البرقيات عن تهانيهم وتمنياتهم للملك بالسعادة، سائلين ﷲ تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة عليه بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.
كما تلقى الملك برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية، أكدوا فيها فخرهم واعتزازهم بقيادته ودعمهم لجهوده المستمرة في التطوير والتحديث والحفاظ على استقرار الوطن، مثمنين جهود جلالته في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وسائر قضايا الأمتين العربية والإسلامية.
المملكة