غزة.. جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا غربي خان يونس
السبيل – الأناضول
قتل جيش الاحتلال، الجمعة، فلسطينيا برصاص أطلقه باتجاه المناطق الغربية لمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وأفاد مصدر طبي، بأن “شهيدا وصل إلى مستشفى ناصر في خان يونس بعد تعرضه لإطلاق نار إسرائيلي”.
وأوضح شهود عيان، أن الشاب أصيب برصاص جيش الاحتلال في منطقة غرب خان يونس، خارج مناطق انتشاره.
يأتي ذلك ضمن الخروقات الإسرائيلية المتواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد 418 فلسطينيا وفق المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.
وفي 8 أكتوبر 2023، بدأت “إسرائيل” إبادة جماعية بغزة استمرت عامين، وتجاوزت حصيلة ضحاياها 71 ألف شهيد و171 ألف جريح فلسطيني، بجانب دمار هائل طال 90 بالمئة من البنى التحتية المدنية، بتكلفة إعمار قدرتها الأمم المتحدة بنحو 70 مليار دولار.