Menu
الأربعاء 26 نيسان 2017

ثلاث ميداليات لمنتخب الناشئين في ختام بطولة آسيا للتايكواندو

ثلاث ميداليات لمنتخب الناشئين في ختام بطولة آسيا للتايكواندو
السبيل - أضاف منتخب ناشئي التايكواندو ميداليتان فضيتان وبرونزية في سجل الأردن باليوم الختامي من بطولة آسيا التي احتضنتها مدينة أتيراو الكازاخستانية.

وجاءت الفضيتان عن طريق اللاعبان زيد الحلواني وزن تحت 59 كغم وعائشة السدة وزن تحت 68 كغم وبرونزية من خلال راما أبو الرب وزن تحت 55 كغم.

وتمكن الحلواني من تجاوز عقبة الفلسطيني محمد الغزاوي في الدور ثمن النهائي بنتيجة 19-10 قبل أن يتفوق على الأوزبكي دجايسونوف جاسوربيك في ربع النهائي بنتيجة 29-19.

وأكمل "الحلواني" سلسلة انتصاراته في الدور نصف النهائي بعد تغلبه على السعودي هشام بندر بنتيجة 13-9 قبل أن ينهزم من الإيراني هاميدريزا هاديان في المباراة النهائية بصعوبة بنتيجة 25-23.

بدورها تغلبت عائشة السدة على الفلبينية ليلى ديلو في الدور ربع النهائي بنتيجة 9-8 قبل أن تفوز على لاعبة كوريا الجنوبية "سون" في الدور نصف النهائي بنتيجة 7-5 وفي المباراة النهائية تعادلت مع الأوزبكية زوخرا أوشيلوفا لكن الأخيرة حصلت على الميدالية الذهبية بفضل "التفوق".

فيما نالت "أبو الرب" الميدالية البرونزية في أعقاب فوزها على نظيرتها التايلاندية دارسون بنتيجة 17-14 في الدور ربع النهائي ، قبل أن تنهزم من الفلبينية غايرلان كاساندرا في نصف النهائي بنتيجة 14-2.

وكان الأردن قد نال 3 ميداليات برونزية في اليومين الماضيين في البطولة عن طريق كل من محمد التميمي وموسى الخوالدة ولؤي حميدان ليرفع منتخب التايكواندو رصيده من الميداليات إلى 6 من بينها فضيتان و4 ميداليات برونزية.

واحتل منتخبنا الوطني المرتبة السابعة في سلم ميداليات البطولة التي شهدت مشاركة 24 منتخباً ، فيما تربعت إيران على صدارة الترتيب بـ13 ميدالية من بينها 9 ذهبيات وجاءت كوريا الجنوبية في المرتبة الثانية بـ15 ميدالية من بينها 8 ذهبيات واحتلت تايلاند المركز الثالث برصيد 6 ذهبيات مقسمة على اللوان الثلاث.

إضافة تعليق

0
  • لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى