Menu
الإثننين 24 نيسان 2017

الصريح يتقدم تاسعاً بهدفين في شباك شباب الأردن

الصريح يتقدم تاسعاً بهدفين في شباك شباب الأردن
السبيل – جواد سليمان
نجح فريق الصريح في قلب تأخره بهدف لفوز ثمين 2 /1 على منافسه شباب الأردن في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الخميس) على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في إفتتاح منافسات الجولة (20) من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ومنح موسى التعمري التقدم لشباب الأردن في الدقيقة (20)، رد عليه عبد الرؤوف الروابدة بهدف التعادل في الدقيقة (35)، قبل أن يتمكن فهد جاسر من تسجيل هدف الإنتصار عند الدقيقة (74).

وأنعش الفوز آمال الصريح في المنافسة على الهروب من شبح الهبوط والبقاء في دوري المحترفين لموسم آخر، حيث منحه الفوز (3) نقاط تقدم بها للمركز التاسع مؤقتاً برصيد (17) نقطة من (4) انتصارات و(5) تعادلات و(11) خسارة، تاركاً خلفه البقعة (16)، ذات راس (15)، وسحاب (14) نقطة في المركز الأخير.

من جهته فشل شباب الأردن في إستعادة نغمة الإنتصار وتلقى الخسارة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند (24) نقطة في المركز السابع على سلم الترتيب، ويفقد فرصة إنهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي على أقل تقدير.

وتستكمل الجولة غداً (الجمعة) فيلتقي منشية بني حسن مع سحاب على ستاد الامير محمد بالزرقاء، والفيصلي مع الحسين على ستاد عمان الدولي، بينما تختتم الجولة السبت القادم فيلتقي ذات راس مع الوحدات على ستاد الامير فيصل بالكرك، الجزيرة مع الرمثا على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان والاهلي مع البقعة على ستاد عمان الدولي.
ويحتل الفيصلي صدارة الترتيب برصيد (39) نقطة، بفارق نقطتين عن مطارديه الوحدات والجزيرة، فيما يملك منشية بني حسن (33) نقطة في المركز الرابع، والرمثا (30) نقطة في المركز الخامس والحسين (26) نقطة في المركز السادس.

إضافة تعليق

0
  • لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى