Menu
الأحد 22 كانون الثاني 2017

ليفربول يعود من ملعب ساوثمبتون خاسرا بكأس الرابطة

ليفربول يعود من ملعب ساوثمبتون خاسرا بكأس الرابطة
السبيل - عاد ليفربول من ملعب سانت ماريز الخاص بساوثمبتون بالخسارة صفر-1 الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.

واستحق ساوثمبتون الفوز بالفصل الاول من مواجهته مع "الحمر"، اذ كان الطرف الافضل في اللقاء وكان بامكانه ان يقطع اكثر من نصف الطريق نحو بلوغ النهائي للمرة الاولى منذ 1979 حين خسر امام نوتنغهام فورست (2-3)، لو احسن استغلال الفرص الكثيرة التي حصل عليها طوال الدقائق التسعين.

ويدين ساوثمبتون بالفوز الى نايثن ريدموند الذي سجل هدف المباراة الوحيد اثر خطأ فادح من مدافع ليفربول الاستوني راغنار كلافن الذي اخطأ في التعامل مع الكرة فخطفها جاي رودريغيز ومررها الى ريدموند الذي تقدم بها قبل ان يسددها بعيدا عن متناول الحارس الالماني لوريس كاريوس (20).

ويمكن القول ان ليفربول الذي خاض اللقاء بتشكيلة اساسية خلافا للقاء الاحد امام بلايموث ارغايل (درجة ثالثة) في مسابقة الكأس (صفر-صفر)، عاد من ملعب ساوثمبتون باقل الاضرار وسيحاول التعويض عندما يستضيف الاياب في 25 الحالي.

ويأمل ليفربول ان يضع خلفه هذه الهزيمة من اجل التحضير بشكل جيد للموقعة المرتقبة الاحد ضد غريمه اللدود مانشستر يونايتد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز الذي يحتل فيه "الحمر" المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن تشلسي المتصدر.

وترتدي مسابقة كأس الرابطة اهمية بالغة بالنسبة لليفربول لان مدربه الالماني يورغن كلوب يسعى الى ضمان لقب على الاقل هذا الموسم من خلال الفوز بهذه المسابقة التي احرزها ليفربول لاخر مرة عام 2012.

وكانت كأس الرابطة 2012 آخر ألقاب ليفربول في كل المسابقات.

وفي حال نجح بتعويض خسارة الخميس، يواجه ليفربول احتمال لقاء مانشستر يونايتد في النهائي بعد فوز الاخير على ضيفه هال سيتي 2-صفر الثلاثاء.

وتقام المباراة النهائية في 26 شباط/فبراير على ملعب ويمبلي في لندن.
الفرنسية

إضافة تعليق

0
  • لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى