Menu
الأحد 30 نيسان 2017

طريقة «مخيفة» تسمح بنسخ أصوات الآخرين

    طريقة «مخيفة» تسمح بنسخ أصوات الآخرين
    امستردام- وكالات
    كشفت شركة ليبربيرد الأمريكية، النقاب عن خاصية جديدة تسمح بنسخ صوت الشخص، واستحداث عبارات على لسانه، وذلك بعد قيامه بتسجيل صوته بجملة غير محددة لمدة دقيقة واحدة.
    وقال موقع "ذا نيكست ويب" الهولندي، إن هذه الخاصية تتيح إعادة إنتاج أي صوت بعد تسجيله لمدة دقيقة واحدة كاملة، "وعلى سبيل المثال؛ قد يتمكن البعض من إنشاء مقطع للرئيس الأمريكي ترامب؛ يعلن فيه الحرب على كندا".
    وكانت الشركة نشرت عدة أمثلة صوتية مقنعة "كما في التسجيل أدناه":
    إقرأ المزيد...

    بحث جديد يشخص التأثير السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي

      بحث جديد يشخص التأثير السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي
      السبيل- وكالات
      تحدثت دراسة جديدة نشرتها مجلة "هارفارد بزنس ريفيو" عن تأثير "فيسبوك" ومواقع التواصل الاجتماعي على سلوك الإنسان، مشيرة إلى أن معدل استخدام الشخص لحسابه على "فيسبوك" هو ساعة يوميا، وذلك بحسب بيانات قدمتها الشركة العام الماضي.
      وكشفت إحصائية نشرتها المجلة في تقريرها، أنه بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية، فإن أول شيء يقومون به عند الاستيقاظ صباحا هو تصفح حساباتهم على مواقع التواصل، وذلك حتى قبل القيام من على السرير.
      ورغم أن التفاعل المجتمعي أمر ضروري وصحي للإنسان، وأن العديد من الدراسات بينت أن خصائص الإنسان تقوى وتصبح إيجابية من خلال التفاعل مع الآخرين، إلا أن التحدي في ذلك هو أن العلاقات الإيجابية تتم وجها لوجه، وبالتفاعل المباشر، لكن ماذا يحصل عندما يكون التفاعل محصورا فقط في مواقع التواصل الاجتماعي؟
      إقرأ المزيد...

      أمور تحتاجها لتستمتع بعملك يوميا

        أمور تحتاجها لتستمتع بعملك يوميا
        لندن- وكالات
        يعد الجلوس وراء المكتب دون حركة منتظمة، والتحديق في شاشة جهازك، بالإضافة لتعاطي الكافيين والروتين اليومي، أمورا تساهم في منحك نمط حياة غير صحية بدنيا.
        بالإضافة إلى أن الحرمان من أشعة الشمس بسبب عملك الدائم في مكتب أو داخل جدران مؤسسة وشركة يؤثر عليك سلبا عقليا وعاطفيا.
        ووفقا لدراسة استقصائية أجرتها مؤسسة "غالوب" شملت 142 بلدا، فقد أشارت التقديرات إلى أن 13 في المئة فقط من الموظفين يشعرون بالارتباط بالعمل.
        إقرأ المزيد...
        الاشتراك في خدمة RSS لهذا القسم