Menu
الإثننين 24 نيسان 2017

معرض لمشاريع التخرج لطلبة الهندسةالميكانيكية بجامعة"التكنولوجيا"

معرض لمشاريع التخرج لطلبة الهندسةالميكانيكية بجامعة"التكنولوجيا"
السبيل - نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا امس الخميس معرضا لمشاريع التخرج لطلبة قسم الهندسة الميكانيكية في الجامعة بمناسبة يوم الوفاء للمرحوم الدكتور علي نايفة وتكريما وتخليدا لذكراه العطرة.

وحوى المعرض على العديد من المشاريع الابداعية الطلابية التي قام بتصميمها عدد من طلاب القسم المميزين، وإقامة مسابقة تنافسية أشرف عليها عدد من أساتذة القسم الذين قاموا بتقييم هذه المشاريع وفرزها واختيار الأفضل منها.

وفاز الطالب زيد عبيدات بالمركز الأول فيما حاز على المركز الثاني كل من الطالب طراد ابو البندورة وعبد الله غريزات والمركز الثالث كل من الطالب رائد خلدون ابو قازان والطالب حمزة يونس عوده والطالب ليث الحوري والطالب حسام عكور.

والمرحوم الدكتور علي نايفة هو مؤسس كلية الهندسة في جامعة اليرموك، وحائز على جائزة بنجامين فرانكلين التقديرية بالهندسة الميكانيكية، وهي أرفع جائزه تقدم في الهندسة الميكانيكية، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العالمية وألف الكثير من الكتب الهندسية.

وفي نهاية النشاط الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور اسامة نصير وعميد كلية الهندسة الدكتور يحيى القواسمي وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلبة الجامعة كرم النائب خالد أبو حسان الطلبة الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى.

إضافة تعليق

0
  • لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى