Menu
الإثننين 24 نيسان 2017

مشعوذ: بعت قطع من رأس حمار لنساء بمبالغ طائلة.. والسبب؟

مشعوذ: بعت قطع من رأس حمار لنساء بمبالغ طائلة.. والسبب؟
السبيل - مؤمنة معالي 

قال محمد أبو صلاح وهو باحث اجتماعي إنه التقى بأحد المشعوذين الموقوفين في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، والذي أخبره أن توقيفه جاء إثر قيامه ببيع قطع من "أدمغة الحمير" لنساء من أجل وضعها لأزواجهن في الطعام.

وفي التفاصيل روى المشعوذ لأبو صلاح أنه كان يقوم بشراء حمير مريضة أو ميتة بمبلغ لا يتجاوز 20 ديناراً، ثم يقوم باستخراج أدمغتها وتقطعيها لقطع صغيرة ثم بيع القطعة للنساء الباحثات عن أزواج مطيعين بقيمة تقدر بـ200 دينار، وكان يطلب من المرأة أن تقوم بوضع هذه القطعة في طعام الزوج الذي سيصبح بعد أكلها مطيعاً "كالحمار" بحسب ما روى الباحث.

وأضاف أبو صلاح خلال حديثه لـ"حياة اف ام" أنه سأله إن كان سيتوب ويترك هذه الأعمال بعد قضاء محكوميته فأجاب المشعوذ: هذه المهنة أصبحت في دمي وقضيت فيها 17 عاماً، ولا يمكن أن أتخلى عنها، مشيراً إلى أنها درت عليه مالاً كثيراً.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المشعوذ بعد أن قامت إحدى عناصر البحث الجنائي بالاتصال به، ليساعدها في حل مشكلتها مع زوجها، واتفقت معه على الحضور لشارع معين حيث كانت الأجهزة الامنية بانتظاره، وتم القبض عليه، بحسب ما ذكر راوي القصة وفق ما رصدته السبيل.

إضافة تعليق

0
  • عبدالله القاسم

    تبليغ

    وجب إعدامه لكفره و ضلاله وإستنادا لقول الله تعالى:{إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُواْ عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (34)}
    تخلف المسلمين في هذاالزمن لعدم تمسكهم بالثوابت

  • بلال

    تبليغ

    ول ول . ليش إعدام.الزلمة مخطئ ومجرم .لكن إعدام .كبيرة. طيب نفسي اشوفك تطالب بإعدام الذين سرقوا البلد.وافسدوا البلاد

  • قاسم بلبل

    تبليغ

    يعني لويش ننسى السبب الرئيسي وهو ان الغباء الموجود في الضحايا واحدة منهن عندها غباء بيعكر المحيط الاطلسي يعني واحدة بدها جوزها يكون مثل الحمار !!! شو هي بتكون لمن تنكر تصريح المولى عز وجل بان " الرجال قوامون على النساء " فكيف يكون الرجل رب اسرة هو فيها حسب مفهوم الزوجة كالحمار ؟؟؟؟؟ ومن ترضى بأن تعيش في كنف حمار تكون كديشة وحمارة اكثر من الحمير !!!! فاين ذهب التعامل الانساني بين البشر حتى تنتظر الزوجة زوجها لتربطه على باب الدار وينتظر منها حا وهيش ليمتثل لاوامرها اذاً لايستحق الحمار الا حمارة فليعيش مجتمع الحمير على هذا النحو سعيداً وبلا من الآدمية .

  • سلام

    تبليغ

    الجهل بأمور الدين سبب الكثير من المشاكليجب ان نعيش حياة إسلامية لنسعد في الدنيا والاخرة

عد إلى الأعلى