Menu
الأربعاء 29 آذار 2017

«الزراعيين» تصادق على التقريرين المالي والإداري للنصف الثاني من العام 2016

«الزراعيين» تصادق على التقريرين المالي والإداري للنصف الثاني من العام 2016
عمان – السبيل
عبر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود أبو غنيمة عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها المهندسون الزراعيون الأردنيون في مختلف القطاعات العامة والخاصة.
وشدد ابو غنيمة في كلمة له في افتتاح اجتماع الهيئة العامة العادي للنقابة والذي عقد في مجمع النقابات المهنية بحضور أعضاء مجلس النقابة على الدور الهام الذي يلعبه المهندس الزراعي الأردني في أحداث التنمية المنشودة في مختلف المجالات التي يعمل فيها والبصمات الواضحة له على الغذاء والزراعة.
وأشار ابو غنيمة الى نقابة المهندسين الزراعيين تركت أثرا كبيرا وواضحا خلال العام الماضي على مختلف الصعد الزراعية والاقتصادية والاجتماعية، وكانت محط أنظار المهندسين الزراعيين في العالم العربي من خلال استضافتها مؤتمر اتحاد المهندسين الزراعيين العرب في عمان.
ودار نقاش موسع ما بين مجلس النقابة واعضاء الهيئة حول بعض القضايا والتي تم توضيحها للأعضاء، ومن ثم صادقت الهيئة العامة في الاجتماع على التقريرين المالي والإداري للحساب الختامي لصندوقي النقابة والتقاعد، وذلك للنصف الثاني من العام 2016 بعد الاطلاع على تقرير مدقق الحسابات بحضور أعضاء الهيئة العامة للنقابة من أعضائها المسددين لكافة التزاماتهم المالية تجاه النقابة ويمتلكون عضوية سارية المفعول.
وتم خلال الاجتماع اقرار مشروع الموازنة للنقابة لسنة 2017 لصندوقي النقابة والتقاعد. 

إضافة تعليق

0
  • لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى