Menu
الأربعاء 26 نيسان 2017

إشهار كتاب "بين الطب والصحافة"

إشهار كتاب "بين الطب والصحافة"
السبيل - بترا

اعتبر كتاب واعلاميون وسياسيون ان كتاب " بين الطب والصحافة – الجزء الثاني" للدكتور زيد حمزة الصادر حديثا عن دائرة الثقافة في امانة عمان الكبرى، يجمع بين المعرفة وتناول قضايا الواقع.

واستذكر الاعلامي محمد خروب في حفل الاشهار الذي جرى امس في منتدى عبد الحميد شومان واداره الدكتور كامل العجلوني، بعضا من مضامين موضوعات الدكتور حمزة المثبتة في الكتاب، لافتا انها ذات بعد تنويري وتقف بصلابة ضد التخلف والجهل والارهاب الفكري.

واكد ان حمزة يغامر بارتياد امكنة ومسارات جديدة، وهو ما يمنح القراءة العمق والقيمة والريادة.

وقالت الروائية الدكتورة ليلى الاطرش، ان حمزة الذي جمع بين الطب والكتابة، هو نموذج فريد للنطاسي البارع الذي يثري عالم الابداع وهو كاتب غزير المعرفة يجذب القارىء الى طريقة كتابته لموضوعات شائكة باسلوب راق.

واوضح الدكتور ماهر الصراف ان حمزه معروف بمواقفه الاجتماعية الثاقبة ورؤيته الجريئة تجاه الاحداث والقضايا الوطنية، كما انه يمتلك منهجية مميزة في الطرح والتطرق الى موضوعاته على نحو مباشر مدعم بالامثلة والبراهين التي تؤكد وتدعم وجهة نظره وتحليله للمشكلات داخل بيئته ومجتمعه. واشار الاعلامي حسين نشوان الى تميز ونضارة كتابات حمزة التي تتسم بالانتباه واليقظة والالتفات الى قضايا تهم المواطن والمجتمع.

يشار الى ان الجزء الثاني من الكتاب يتضمن جملة من المقالات التي كتبها حمزة في الصحف المحلية في العقدين الاخيرين، واغلبيتها ما زالت تنبض بأسئلة الواقع المحلي.

إضافة تعليق

0
  • لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى